أکد البرلماني الإيراني، "الشيخ عليرضا سليمي" أن الثقافة الغربية الداعية إلى العنف تشکل السبب الرئيسي للمشاكل المهمة التي تعاني منها البشرية حالياً، وفق رسالة قائد الثورة إلي شباب الغرب.

وتحدث العضو في لجنة التعليم والأبحاث في البرلمان الإيراني، الشيخ عليرضا سليمي، عن أبعاد الرسالة الثانية لقائد الثورة إلى الشباب الغربيين، موضحاً أن هذه الرسالة أظهرت الوجه الحقيقي للدين الإسلامي الذي تتميز كافة أبعاده بالعقلانية.

وصرح أن قائد الثورة الإسلامية شرح في رسالته الثانية إلي شباب الغرب، المشاكل الرئيسية التي يعاني منها العالم منها العنف، والإرهاب، والابتعاد عن الروحانية، مؤكداً أن الثقافة الغربية الداعية إلي العنف تشکل السبب الرئيسي للمشاكل المهمة التي تعاني منها البشرية حالياً، وفق رسالة قائد الثورة.

وأكد أن المزج بين هذه الثقافة العنيفة والأفكار الرجعية والبدوية لم تنتج سوي الجماعات التكفيرية التي بات الغربيون أيضاً عرضة لجرائمها ومشاکلها.

وأشار إلي أن رسالة قائد الثورة تخاطب فطرة شباب العالم من مختلف القوميات، والعقائد، والمذاهب، وتلفت انتباههم إلي الإسلام الأصيل الذي يعتبر السبيل الوحيد للوصول إلي الفلاح، وليس الإسلام المزور الذي تروج له بعض الدول الغربية بدعم من الأنظمة العميلة في المنطقة.

وقال سليمي في ختام کلامه إن الرسالة الثانية لقائد الثورة التي تتضمن مفاهيم سامية وحكيمة تهدي العقول الواعية للشباب إلي التفکير، والروحانية، والتخلص من المادية، والمتعة، والميول النفسية.

المصدر: وكالة الأنباء القرآنية الدولية(إكنا)