أكّد زعيم شيعة باكستان وعضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) "السيد ساجد على نقوي" في رسالة بمناسبة ذكرى انتصار الثورة الإسلامية على أن الثورة الإسلامية في إيران قضت على التفرقة الطائفية.

وصرّح زعيم شيعة باكستان في رسالة بمناسبة الذكرى السنوية السابعة والثلاثين لانتصار الثورة الإسلامية في إيران أن الثورة الإسلامية دعت إلى وحدة العالم الإسلامي وينبغي للبلدان الإسلامية الأخرى انتهاج هذا المنهج مشيراً إلى أن أهم ميزة للثورة الإسلامية هي محاولة إيجاد الوحدة الوطنية.

واعتبر عضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع)تنفيذ أحكام القرآن والشريعة الإسلامية ونبذ التفرقة الطائفية أهم انجازات ثورة الإمام الخميني (ره) مشدّداً على ضرورة اتحاد المسلمين والقضاء على الطائفية والعوامل المسببة لها.

وأوضح زعيم شيعة باكستان أنّ الإمام الخميني (ره) أسّس الثورة الإسلامية على مبادئ الإسلام والسيرة النبوية مضيفا: "إن الأسس المتينة للثورة الإسلامية ضاعفت قوتها حيث انه وبالرغم من المؤامرات والمشاكل والعقوبات العالمية تواصل مشوارها بوصفها ثورة عظيمة وأسوة للمقاومة والصمود".

وأكّد السيد النقوي في ختام رسالته على ضرورة اتحاد وتضامن الشعب الباكستاني على غرار الشعب الإيراني للوصول إلى أهدافه بما فيها إرساء السلام والأمن في البلاد واحتلال مكانة بارزة بين شعوب العالم.