أشار المرجع الديني آية الله نوري الهمداني إلى أن أمريكا والكيان الصهيوني يواجهان الثورة الإسلامية على الصعيد السياسي كما أن الوهابية تهاجم الثورة على صعيد العقيدة والمذهب.

وبحسب وكالة رسا للأنباء أن المرجع الديني آية الله نوري الهمداني استقبل رئيس جامعة المصطفى العالمية، واصفا النشاطات التبليغية والدينية للجامعة بأنها في غاية الأهمية، معتبرا أن جامعة المصطفى هي من بركات وانجازات الثورة الإسلامية.

وأضاف أن إحدى بركات الثورة الإسلامية هي فتح الباب أمام الشعوب للرجوع مرة أخرى إلى تعاليم الإسلام الأصيلة كي يدركوا حقيقة الإسلام، لان الأعداء قبل الثورة حاولوا أن يعزلوا الإسلام ولم يسمحوا له بالتواجد في الميدان.

وأكد الأستاذ البارز في حوزة قم المقدسة على أن هناك أحاديث تبين أن قم في آخر الزمان تكون منشأ العلم والتعاليم الإسلامية وتنقل صوت الإسلام إلى كافة أنحاء العالم، مبينا أن على جامعة المصطفى أن توصل صوت الإسلام إلى كافة أنحاء العالم وكذلك عليها أن تلعب دورها في مواجهة أعداء الإسلام.

وأشار إلى أن أمريكا والكيان الصهيوني يواجهان الثورة الإسلامية على الصعيد السياسي كما أن الوهابية تهاجم الثورة على صعيد العقيدة والمذهب، فميدان نشاط جامعة المصطفى هو ميدان المواجهة وينبغي أن يتم تبيين تعاليم الإسلام الأصيل على جميع المستويات.