دعت المرجعيات الدينية في مدينة قم المقدسة الشعب الإيراني للمشاركة الجماهيرية الحاشدة في مسيرات الـ22 من بهمن (11 شباط/فبراير)، مؤكدة على أن الشعب سوف يلبي نداء مفجر الثورة الإسلامية الإمام الخميني (ره) وقائد الثورة الإسلامية الإمام الخامنئي في هذا اليوم.

وأضافت المرجعيات الدينية في بيانات منفصلة أن الأعداء يستهدفون الحكومة الإيرانية فعلى الجميع الحضور في الساحة في الأوضاع الحساسة الراهنة والوقوف أمام مؤامرات الأعداء.

وفي هذا السياق قال آية الله العظمى الشيخ ناصر مكارم شيرازي إن المشاركة الجماهيرية في مسيرات ذكري انتصار الثورة الإسلامية في 11 شباط/فبراير واجب إلهي واجتماعي ووجداني داعيا إلى الحضور الحاشد والمهيب فيها لإفشال مخططات الأعداء ضد الثورة الإسلامية.

من جانبه دعا آية الله العظمى الشيخ حسين نوري همداني الشعب الإيراني إلى المشاركة الواسعة في مسيرات 11 شباط/فبراير مؤكدا إن الشعب سيلبي في هذا اليوم نداء مفجر الثورة الإسلامية (ره) والإمام الخامنئي وسيوجه ضربة قاصمة لأعداء الإسلام.

وأكد آية الله العظمى الشيخ عبد الله جوادي آملي، أن الثورة الإسلامية أزالت ورم الاستعمار الأجنبي الخبيث من جسد البلاد، داعيا جميع فئات الشعب الإيراني إلى المشاركة في مسيرات 11 شباط/فبراير.

كما أصدر آية الله العظمى السيد محمد علي علوي الجرجاني بيانا قال فيه: إن الشعب الإيراني سيثبت لأعداء الأمة بحضوره الواعي في مسيرات 11 شباط / فبراير أنه رغم بعض أوجه القصور سيصر علي استقلاله وكرامته وسوف يجدد البيعة مع الإمام الخميني (ره) وقائد الثورة ويعلن وفاءه لمبادئ الثورة الإسلامية.

وقال سادن العتبة المقدسة لفاطمة المعصومة عليها السلام في مدينة قم المقدسة السيد محمد سعيدي أن الأعداء فشلوا في تيئيس الشعب الإيراني بمؤامراتهم في الحرب الصلبة والناعمة، مؤكدا أن الشعب الإيراني سيرد بقوة علي تخرصات الأعداء الأخيرة بمشاركته الحاشدة في مسيرات ذكري انتصار الثورة الإسلامية.