هنأ مجلس الوزراء اليمني الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيقة بمناسبة الذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية.

وأعرب مجلس الوزراء في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور عن تهانيه الحارة للقيادة والشعب الإيراني الشقيق بهذه المناسبة وتمنياته له دوام الازدهار وتحقيق المزيد من الإنجازات والمكاسب في مختلف المجالات.

ولفت إلى الدور المشهود الذي اضطلعت به الثورة الإيرانية منذ يومها الأول في إسناد الشعب الفلسطيني الشقيق وقضيته ومقاومته المشروعة للكيان الصهيوني الغاصب، فضلا عن دعمها للمحور العربي المقاوم والرافض للهيمنة أو الخنوع للأطماع الإسرائيلية والدولية في المنطقة العربية.

ونوه المجلس بالإنجازات العملاقة التي حققتها ايران الشقيقة خلال الأربعين عاما الماضية في كافة المجالات الاستراتيجية المعرفية والدفاعية واللوجستية والطبية والفضائية .. واعتبر تلك الإنجازات عامل قوة للأمة الإسلامية وللمحور العربي المقاوم للمحتل الإسرائيلي والمخططات الصهيونية التي تستهدف السيطرة على مقدرات الأمة والتحكم في إرادة شعوبها ووأد تطلعاتها المشروعة في النهوض واللحاق بركب الحضارة .

وثمن المجلس عالياً الإسناد الٍإعلامي الٍأخوي لوسائل الٍإعلام الإيرانية للشعب اليمني في محنته الراهنة ودوره الفعّال في نقل صوت اليمن إلى العالم وحقيقة ما يتعرض له من إبادة وجرائم يومية ومجاعة بفعل العدوان والحصار السعودي الإماراتي.