أكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري بان إيران أصبحت القوة الصاروخية الأولى في المنطقة.

وفي تصريح له على هامش تفقده معرض منجزات التعبئة قال اللواء باقري، إن المساعي الجهادية للشهيد القائد في الحرس الثوري حسن طهراني مقدم قد أثمرت عن تحول إيران إلى القوة الصاروخية الأولى في المنطقة.

وأضاف، إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومثلما بلغت الاقتدار المستديم في مجال الحرب الخشنة (العسكرية) والشؤون الدفاعية فقد حققت منجزات كبرى أيضا في الحرب الناعمة أيضا وأهمها انتشار فكر الثورة الإسلامية في مقارعة الظلم والصمود أمام قوى الغطرسة العالمية وكذلك الكشف عن الصورة الحقيقية للمستكبرين خاصة أميركا.

وتابع اللواء باقري، إن أميركا ومثلما تفكر حسب الظاهر بخفض عدد قواعدها العسكرية في العالم، فإنها تفقد في الحقيقة قواعدها الفكرية بين شعوب العالم واحدة تلو الأخرى.

وأكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية قائلا، إن أمثال الشهيد طهراني مقدم متواجدون في أجواء الحرب الناعمة ومثلما حوّل هذا الشهيد بإجراءاته إيران إلى إحدى القوى المتفوقة في المجال الدفاعي والصاروخي، ففي مجال الحرب الناعمة أيضا قام المدافعون عن فكر الجمهورية الإسلامية الإيرانية في أنحاء العالم بالكشف عن الصورة الحقيقية لأميركا ومواكبيها وسرّعوا في إنهاء الهيمنة الأميركية.