قال ممثل الولي الفقيه في سورية آية الله الطباطبائي: إن اتباع الولي الفقيه هو امتداد لتبعية آل البيت فمن ملامح الأمة الولائية تواصل العلاقة والاتصال بالولي الفقيه.

وبحسب وكالة رسا للأنباء، أن ممثل الولي الفقيه في سورية آية الله السيد أبو الفضل الطباطبائي، اعتبر الاتصال العميق بولاية آل البيت عليهم السلام بأنه مدعاة لإسعاد الأمة الإسلامية وأنها ضالتها للسلوك في الجادة الصحيحة ومصدر للبركات.

وأضاف آية الله السيد أبو الفضل الطباطبائي أن اتباع الولي الفقيه هو امتداد لتبعية آل البيت عليهم السلام فمن ملامح الأمة الولائية تواصل العلاقة والاتصال بالولي الفقيه.

واستذكر سماحته مقالة قائد الثورة الإسلامية آية الله الخامنئي إذ حث الشباب على أن يكونوا على التأهب لخدمة مجتمعهم، وتابع قوله: ينبغي لنا أن نعمل وفق تطلعات الولي الفقيه معتبرا في نفس الوقت أن التواجد في الساحات والمشاركة الفعالة في الانتخابات النيابية المقبلة هي من تطلعات سماحة السيد القائد.

وتطرق ممثل الولي الفقيه في سورية آية الله الطباطبائي إلى مجاهدات التي بذلها الفريق الشهيد قاسم سليماني مبينا في الوقت ذاته أن الشهيد كان ولائيا مطيعا للولي الفقيه يعمل على دعم المقاومة وتعزيزها في مختلف المجالات.

هذا وكان قد استشهد الفريق قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري وأبو مهدي المهندس ورفاقهما من الحشد الشعبي الشهر الماضي في ضربة أمريكية استهدفت سيارة كان يستقلها بالقرب من مطار العاصمة العراقية بغداد.