أكد مستشار قائد الثورة الإسلامية في الشؤون الدولية الدكتور علي أكبر ولايتي في اتصال هاتفي مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس أن المقاومة ستستمر في الطريق الذي أسس له المجاهدون في صفوفها مثل الشهيد قاسم سليماني بقوة حتى تحقيق الأهداف والمبادئ.

وبحسب وكالة مهر للأنباء، أن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية تحدث أمس السبت هاتفيا مع مستشار قائد الثورة الإسلامية علي أكبر ولايتي، وهنأ بمناسبة حلول العام الإيراني الجديد، وأبدى تضامنه مع الشعب الإيراني في مكافحة كورونا، كما أعرب عن سروره لشفاء وتحسن حالة ولايتي الصحية.

وقال هنية: نتمنى للشعب الإيراني التوفيق والنجاح سيما في مسار مكافحة وباء كورونا.

وتوجه هنية بالشكر والتقدير من مواقف الجمهورية الإسلامية سيما قائد الثورة الإسلامية في الدفاع عن الشعب الفلسطيني المضطهد، قائلا: آمل أن نشهد تحرير فلسطين في أقرب وقت ممكن وأن نصلي معا في القدس الشريف.

وبدوره تشكر ولايتي من هنية، قائلا: آمل أن يتم القضاء على فيروس كورونا جذريا بأسرع وقت ممكن وتنحل المشاكل التي سببها للمسلمين والمجتمع الإسلامي وكافة الدول، وأتمنى النصر والسلامة للشعب الفلسطيني الشريف والمضطهد.

وأعرب مستشار قائد الثورة الإسلامية عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها المقاومة بكافة مجموعاتها بما فيها حماس من أجل تحقيق مبادئ الشعب الفلسطيني وتحرير القدس، مضيفا: أن القدس وفلسطين هي كانت ولازالت ملكا للعالم الإسلامي والطريق الذي أسس له مجاهدو المقاومة كالشهيد سليماني سيستمر بقوة حتى تحقيق الأهداف والمبادئ.