آية الله العظمى السيد الشهيد محمد باقر الصدر:

كيف تطلبون مني (في خطابه للبعثين) أن لا أؤيد الإمام الخميني وقد حقق ما كنت أرجوه وأسعى إليه.. إنكم تطلبون مني المستحيل ولن أبخل بحياتي إذا توقف عليها تحقيق هدفي .

 

الشهيد السيد عباس الموسوي:

هو رجل المواقف الشجاعة والحكمة والسياسة والأب الحنون لكل المسلمين في العالم. عندما نقرأ شخصية الإمام نرى فيه أنموذجاً مصغراً لشخصية رسول الله وعيسى بن مريم وعلي ابن أبي طالب والحسن والحسين، فهو العابد الذي إذا نظرت إلى عبادته تصورت أنه لا يعرف إلا العبادة.

 

الشهيد الشيخ راغب حرب:

نعلن تأييدنا الكامل للثورة الإسلامية المباركة في إيران، ونبايع قائدها الإمام روح الله الخميني قائداً للمسلمين وأميراً عليهم.

 

الشهيد فتحي شقاقي:

لقد منح انتصار الثورة الإسلامية في إيران الثقة لشعب فلسطين. لقد أوضح لنا أن انتصارنا يعتمد ويتبع لانتصار الإمام الخميني. إن الانتفاضة هي إحدى ثمار الصحوة الإسلامية التي أوجدها الإمام الخميني في المنطقة وخاصة في فلسطين.

 

الفريق الشهيد قاسم سليماني:

نهج الإمام الخميني هو مواجهة أمريكا والدفاع عن الجمهورية الإسلامية والمسلمين الواقعين تحت ظلم الاستكبار في ظل راية الولي الفقيه.

 

الشهيد أبو مهد ي المهندس:

الإمام الخميني أحيا الإسلام من جديد وكان مجسدا للمعصومين عليهم السلام، حيث تجلت روح الإسلام والمعصومين في هذا العبد الصالح.