بالتزامن مع عيد الغدير الأغر تحول هاشتاغ #لبيك_خامنئي في وسائل التواصل الاجتماعي إلى ترند، حيث تفاعل عدد من رواد المواقع مع الهاشتاغ وقاموا بنشر مقتطفات من كلمات قائد الثورة الإسلامية الإمام السيد علي الخامنئي وصور له. 

 

ولاقى الهاشتاغ تفاعلا خاصا من قبل عدد من رواد التواصل الاجتماعي العراقيين، حيث كتب أحد المغردين: لأننا لسنا بعثيين ولا متأمركين بل عراقيين أحرار نفخر بإسلامنا كما نفخر بحدود بلادنا نقول بقناعة ويقين لبيك خامنئي".

 

وحول العلاقة الوطيدة التي تربط السيدين الخامنئي والسيستاني كتب أحدهم" السيد السيستاني يخاطب الإمام الخامنئي بالسيد المستطاب أي الطيب الشجاع والإمام الخامنئي يصف السيد السيستاني بأنه نعمة عظيمة للعراق".

 

واستذكر مغرد آخر كلمات الشهيد الفريق قاسم سلماني حول قائد الثورة الإسلامية وكتب: "كما قالها الشهيد القائد الحاج قاسم سليماني: والله والله والله إن من أهم أسباب حسن العاقبة هو العلاقة القلبية و الروحية بالسيد القائد الخامنئي".

 

وربط مغردون آخرون بين عيد الغدير الأغر وحبهم لقائد الثورة الإسلامية وغردوا: "فيكَ الغدير رأيتهُ مُتجليا بالعقل لا بالقلب أنت أميري وكأنما المهديُ قام مُبلغا هذا عليٌ نائبي ووزيري" وقال آخر في هذا السياق "04 غدير هذا الزمان هو طاعة ولاية الفقيه".

 

كما أعاد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر مقاطع من خطب وكلمات قائد الثورة الإسلامية، حيث كتبت أحداهن : "الإمام الخامنئي (دام ظلّه): الإسلام أينما قام بمعناه الحقيقي فهو خطر يُهدد الاستكبار.. "

 

ونشر آخر كلام قائد الثورة حول الشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس:" الحاج قاسم سليماني والعزيز ابو مهدي المهندس نراهما كمدرسة ورؤية ومؤسسة إنسانية عظيمة"

 

وجدد رواد في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" العهد مع قائد الثورة فكتب أحدهم: "اليوم نجدد عهدنا وثباتنا مع الولي الفقيه سماحة الإمام الخامنئي والمراجع العظام عز الاسلام وفخره ونقول لهم في يوم الغدير خذوا بيعتنا"