صرح رئيس منظمة التعبئة الشعبية "البسيج" العميد غلام "رضا سليماني" أن الشعب الفلسطيني تمكّن خلال معركة سيف القدس _نيابة عن الشعوب المسلمة بالعالم_ من الانتصار على العدو الصهيوني، مشيراً إلى إمكانية اعتبار هذا الانجاز من أحداث الخطوة الثانية للثورة الإسلامية.

وصرح العميد غلام رضا سليماني، في لقاء مع قادة الحرس الثوري الإيراني في محافظة قزوين أن شعوب العالم شهدت خلال الأيام الماضية حادثة كبيرة تزامنت مع ذكرى تحرير مدينة خرمشهر حيث تمكن الشعب الفلسطيني خلال معركة سيف القدس نيابة عن الشعوب المسلمة بالعالم من الانتصار على العدو الصهيوني ويمكن أن نعتبر هذا الانجاز من أحداث الخطوة الثانية للثورة .

وأضاف العميد سليمان انه في معركة سيف القدس حددت فلسطين لأول مرة مهلة للكيان الإسرائيلي، وهو ما لم يقبله الكيان الصهيوني، وفي أول 20 دقيقة أصاب 200 صاروخ الأراضي المحتلة".

وقال هذا المسؤول: "خلال هذه الفترة تم إطلاق 4300 صاروخ، ما أدى إلى إغلاق المطارات الصهيونية، وخروج المستوطنين من المستوطنات الصهيونية، وانسحاب القوات الصهيونية".

وتابع العميد سليماني: "نرى اليوم أن أيعاز الإمام الخميني الراحل في جعل تحرير القدس القضية الأولى للعالم الإسلامي وقد قادت دراية وحكمة قائد الثورة الإسلامية إلى تحقيق هذا الأمر وأقامت شعوب العالم مسيرات دعما لفلسطين ".

وقال سليماني إن قائد الثورة الإسلامية أعلن إن الكيان الصهيوني لن يشهد السنوات الـ 25 المقبلة وقد شهد العالم تهشيم عظام الكيان الصهيوني على وقع معركة سيف القدس في ظل قيم الثورة الإسلامية.