قال مؤلف كتاب "جندي المدرسة" السيد حسن رضا نقوي إن الناشر الباكستاني لهذا الكتاب أخبرني أنه على علم بنشر هذا العمل سيتعرض للهجوم من قبل التكفيريين وبعض المنظمات الباكستانية، لكنني سأفعل ذلك.

 

وأفادت وكالة مهر للأنباء، نشرت مؤسسة صاد للمطبوعات مؤخراً كتاباً بعنوان "جندي المدرسة" من تأليف سيد حسن رضا نقوي وهو كاتب باكستاني باللغة الأردية، وترجمه أيضاً السيد عبد الحسين رئيس السادات. هذا الكتاب هو نتاج سبعين مقابلة وعدد من التقارير غير المنشورة حول الفريق الشهيد الحاج قاسم سليماني، والذي تُرجم أيضًا إلى ثلاثة لغات أخرى مثل الإنجليزية والعربية والفارسية.

 

واستعرض هذا الكتاب جميع مراحل حياة الفريق الشهيد حاج قاسم سليماني منذ طفولته حتى استشهاده. وبالطبع تستمر هذه المحادثات والتي ستنشر في شكل المجلد الثاني العام المقبل.

 

وقال ناشر هذا الكتاب انا معتقد بان الولايات المتحدة قد اضطهدت واستشهدت هذا الجنرال الإيراني، ولهذا أنا أنشر الكتاب، على الرغم من أنني اعلم انه سأتعرض لهجوم من قبل مختلف التكفيريين والمنظمات في باكستان ويقولون لي إنني أقوم بنشر الشيعة في باكستان ولكني أفعل ذلك وأقوم بنشر الكتاب. كما اكتشفنا، على الرغم من أن التوزيع لم يبدأ بعد، إلا أن عدة آلاف من الأشخاص قد طلبوه حتى الآن من خلال الموقع، وبعبارة أخرى قاموا بشرائه مسبقًا وحتى الناشر تعجب من هذا الاستقبال .