صرح رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، اللواء محمد باقري، انه على الأعداء أن يعلموا أن دماء الشهيد سليماني ما زالت تغلي وأن شباب الدول الإسلامية ومحور المقاومة لن يجلسوا مكتوفي الأيدي ولن يسمحوا لمؤسسة الاستكبار بالبقاء.

 

وقال رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة، صباح اليوم الثلاثاء، خلال زيارته لمقبرة اللواء الشهيد قاسم سليماني وحضوره في محافظة كرمان(وسط البلاد) لرعاية المناورات التكتيكية للقوات البرية لحرس الثورة الإسلامية: "أحمد الله على ان رزقني مرة أخرى بفرصة زيارة مقبرة الشهيد اللواء الحاج قاسم سليماني".

 

وتابع اللواء باقري: "نعيش أياما يشهد العالم فيها أن الشتلة التي زرعها الشهيد سليماني كسيد الشهداء لجبهة المقاومة ورفاقه في فلسطين تحولت إلى شجرة كبيرة تقاوم وستقضي على الصهاينة".

 

وقال رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة: "في كل عام وكل يوم يمر على استشهاد الحاج قاسم، تتضح المكانة السامية لهذا الشهيد النبيل، ويصبح المكان الفارغ لهذا الشهيد العزيز أكثر وضوحاً".

 

وذكر أننا جميعا في القوات المسلحة وجميع الشباب الذين يلتحقون بالقوات المسلحة يرون الشهيد الحاج قاسم سليماني قدوة لهم وعليهم أن يسيروا على طريقه ويحاولوا أن يصبحوا مثله، مؤكدا: "الشهيد سليماني ليس فقط للشباب والشعب الإيراني، ولكن لجميع الباحثين عن الحرية في العالم، قدوة كبيرة".

 

شدد اللواء باقري: "أنه على الأعداء أن يعلموا أن دماء الشهيد سليماني لا تزال تغلي، وأن شباب الدول الإسلامية ومحور المقاومة لن يجلسوا مكتوفي الأيدي ولن يسمحوا لأن تبقى أي جبهة من الاستكبار في العالم".