أعلن مراجع الدين في مدينة قم المقدسة تعطيل دروسهم من أجل استقبال قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي الذي يزور هذه المدينة المقدسة غدا الثلاثاء.

 

وأفاد مراسل وكالة أنباء فارس في مدينة قم المقدسة أن مراجع الدين وآيات الله الشيخ ناصر مكارم شيرازي والشيخ حسين نوري همداني والشيخ لطف الله صافي كلبايكاني والشيخ حسين وحيد خراساني والشيخ جعفر سبحاني والشيخ عبد الله جوادي آملي والسيد موسى شبيري أعلنوا تعطيل دروسهم لهذا الهدف.

 

ومن المقرر أن يصل قائد الثورة الإسلامية الثلاثاء إلى مدينة قم المقدسة في زيارة لهذه المدينة تستغرق تسعة أيام يلتقي خلالها مراجع الدين والعلماء وطلبة العلوم الدينية ومختلف أبناء أهالي هذه المدينة المقدسة.

 

وقد بادر بعض مراجع الدين الذين يقيمون مراسم وضع العمائم على رؤوس طلبة العلوم الدينية في يوم مولد الإمام علي بن موسي الرضا (عليه السلام) الذي يصادف غدا الثلاثاء إلى تأخير هذه المراسم احتراما لقائد الثورة الإسلامية.

 

وجدير بالاهتمام أن أعداء النظام الإسلامي والوسائل الإعلامية العميلة للاستكبار العالمي أطلقوا خلال الأيام القلائل الماضية حملة شرسة للإيحاء بوجود تباين بين مراجع الدين والنظام الإسلامي وقيادته إلا أن هذا الإعلان دحض أولئك الذين أثاروا هذه الشائعات.

 

وكان آية الله الشيخ حسين نوري همداني ينوي القيام بزيارة مشهد المقدسة غدا الثلاثاء بمناسبة مولد الإمام علي بن موسي (عليه السلام) إلا أنه بادر إلى إلغاء هذه الزيارة لاستقبال قائد الثورة الإسلامية والمشاركة في مراسم الاستقبال.

 

ومن المفترض بدء مراسم استقبال قائد الثورة الإسلامية في مدينة قم المقدسة في تمام الساعة 8 صباحا في مدخل المدينة حيث من المقرر أن يلقي سماحته خطاباً قيماً في الساحة المتاخمة للمرقد الطاهر للسيدة فاطمة المعصومة (عليها السلام).