مجلس خبراء القيادة يستنكر اعتداء النظام الخليفي على منزل الشيخ عيسى قاسم

2017-05-27
0
413

استنكر مجلس خبراء القيادة بالجمهورية الإسلامية الإيرانية، الاعتداء الوحشي الذي قام به نظام آل خليفة على منزل المرجع الديني في البحرين آية الله الشيخ عيسى قاسم، محذرا من تداعيات هذه الإساءة. 

وجاء في بيان مجلس خبراء القيادة: إن العالم الإسلامي يواجه مشاكل كل يوم، ولا يمكن لأي مسلم ملتزم أن يكون غير مكترث تجاهها، ولقد أثار خبر الهجوم الوحشي لنظام آل خليفة على منزل العالم البارز سماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم، زعيم الشيعة في البحرين، والإساءة إليه، أثار الألم لدى علماء العالم الإسلامي وشيعة أهل البيت عليهم السلام وجميع أحرار العالم.

وأضاف البيان: إن هذا العالم الكبير والمجاهد الزاهد، قضى عمره متحملا المصاعب العديدة وضغوط حكام البحرين المستبدين، في سبيل العزة الإسلامية والكرامة والشرف الإنساني وإعلاء كلمة التوحيد وإقامة القسط والعدل، وسطّر صفحة ذهبية في التاريخ الجهادي للشيعة الجعفرية.

وتابع مجلس خبراء القيادة في بيانه: إن السلوك اللاإنساني لآل خليفة وبدعم من آل سعود، مع هذا الإنسان الشريف والعالم الواعي، ورغم انه أثار الألم لدى جميع المسلمين بل جميع الأحرار في العالم، إلا انه بحول الله وقوته، يقدم بشارة كبرى، فستنطلق موجة عظيمة وإعصارا مدمرا، لن يهدأ إلا بالإطاحة بنظام آل خليفة الجائر.

كما حذر مجلس خبراء القيادة حكام البحرين العملاء من تداعيات اعتقال آية الله الشيخ عيسى قاسم، والإساءة إلى العلماء الربانيين، وممارسة الأعمال التعسفية والاعتداء على الأهالي الأبرياء، مؤكدا أن مجلس الخبراء يعتبر دعم الشعوب المضطهدة والدفاع عن حقوقها الإنسانية، واجبا ذاتيا، ويرى أن الانسجام والوحدة والصحوة الإسلامية استراتيجية أساسية في مواجهة هجمات الأعداء الشرسة على المقدسات الإسلامية وإجراءاتهم المثيرة للتفرقة.


تعليقات الزوار
ارسال تعلیق