آية الله جنتي: العدو يثير الدعايات المغرضة ضد حرس الثورة لأنه ذراع الولي الفقيه

2017-07-26
0
433

أكد أمين مجلس صيانة الدستور في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، أن العدو يثير الدعايات المغرضة ضد حرس الثورة الإسلامية والتعبئة لأنهما يشكلان ذراعين للولي الفقيه (السيد علي الخامنئي).

ولدى حضوره في ملتقى رؤساء مكاتب الإشراف والتفتيش بشأن الانتخابات في عامة البلاد والذي عقد بمدينة مشهد المقدسة، قال آية الله احمد جنتي: علينا أن نبذل جهودنا لتحسين الإشراف على الانتخابات كما ونوعا وأن نعمل على إزالة النواقص، رغم أن بعض مشاكل الانتخابات من قبيل المشاكل القانونية، ليست ضمن نطاق مهام مجلس صيانة الدستور.

وأكد جنتي الذي يتولى أيضا رئاسة مجلس خبراء القيادة، على زيادة مشاركة الكوادر الثورية في شبكة الإشراف على الانتخابات، قائلا: أي مؤسسة تشهد حضورا اكبر للعناصر الثوريين والأكثر إخلاصا، فإن أداءها يشهد تحسنا أكبر.

وأعرب آية الله جنتي عن تقديره لخدمات الكوادر الثورية في الحرس الثوري والتعبئة، وقال: إن العدو يثير الدعايات المغرضة ضد هذه المؤسسات لأنها تشكل ذراعا لولاية الفقيه.

وأبدى آية الله جنتي تألمه لقتل الأطفال المسلمين في ميانمار واليمن وفلسطين، وقال: علينا أن نوصل نداء مظلومية هؤلاء الأطفال وهؤلاء الأبرياء إلى أسماع العالم، داعيا المؤسسات الأمنية والجهاز الدبلوماسي إلى بذل اهتمام أكبر بالشعب الفلسطيني المضطهد، مردفا أن الممارسات الأخيرة للكيان الصهيوني في المسجد الأقصى أدت إلى فضيحة لهذا الكيان بحيث أثارت احتجاج الدول العربية (حتى تلك التي لديها علاقات مع الكيان).

المصدر: فارس


تعليقات الزوار
ارسال تعلیق