عبارة قالها الإمام الخامنئي ونصبت في القدس وأغضبت "إسرائيل"

2017-07-30
0
487

"قدر الله أن فلسطين سوف تتحرر" بهذه العبارة الخالدة لقائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي انطلقت الحملة المدعومة من الشعب والشباب الإيراني لمساندة صمود أهل القدس في رباطهم وجهادهم في وجه الاحتلال الإسرائيلي في أحداث الأقصى.

حيث تمكنت مؤسسة العدالة من اجل السلام وهي مؤسسة أهلية في إيران من اختراق الحواجز والحدود رغم كل المعوقات ووصلت بما تملك من إرادة وعزيمة لطاقمها وثقة الشعب الإيراني بها أن تصل لبوابات المسجد الأقصى.

وتشارك الآلاف المعتصمين على أبوابه صبره ومواجهتم للعدو وكذلك فرحتهم بالانتصار حيث تم التنفيذ أمام باب الأسباط .

ورغم ما عاناه طاقم العمل التابع لها من ملاحقات واعتقال في ساعات كانت فاصلة بينهم وبين العدو الإسرائيلي ومستعربيه إلا أن الإصرار على إيصال رسالة الشعب الإيراني وصلت حيث انت كل الخيارات متاحة للأسوأ إلا أن الأسوأ كان على الاحتلال حين يرى صورة مسجد قبة الصخرة يتزين بعبارة السيد قائد الثورة الإسلامية في رسالة مباشرة ومن قلب الحدث بأن فلسطين هي البوصلة وهي قلب الصراع وأنها سوف تتحرر من دنس الإسرائيليين وأن الشعب الإيراني المسلم لن يتخلى عن دعم القضية الفلسطينية وأهلها على كل بقعة وشبر من فلسطين .

وفي السياق ذاته توجه أهل فلسطين والقدس بالشكر المتجدد للشعب الإيراني قيادة وشعبا على دعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني وإصرارهم على الوصول مهما كانت الصعاب وهذا دليل على صدق التوجع والعمل لنصرة فلسطين بكل ميدان ومحفل يمكن الوصول والعمل به .

 

المصدر: العالم


تعليقات الزوار
ارسال تعلیق