أكد نائب قائد مقر "خاتم الأنبياء (ص)" للدفاع الجوي في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، أن الإخوة في الحرس الثوري يتولون مسؤوليات حساسة في هذا المقر، ويساهمون بشكل لائق في تنفيذ المهام.

ولدى حضوره في مراسم الاستعراض الصباحي في أركان مقر خاتم الأنبياء (ص) للدفاع الجوي، قال العميد علي رضا صباحي فرد: لقد حصلت أحداث قيمة في هذه السنة في الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس مقر خاتم الأنبياء للدفاع الجوي، وقد كانت ثمرة جهود منتسبي المقر في مختلف أنحاء إيران، وقد أعرب سماحة قائد الثورة المعظم عن تقديره لإجراءات مقر الدفاع الجوي خلال زيارته التفقدية السنوية، وقد وصف سماحته التعاون بين الدفاع الجوي والجامعات ووزارة الدفاع والحرس الثوري بأنه إيجابي.

وأضاف العميد صباحي فرد: أن الدفاع الجوي قد حقق نموا لافتا خلال السنوات الأخيرة في جميع المجالات بما فيها الرادارية والصاروخية والمدفعية والاستخباراتية والاستطلاعية وكذلك في الجوانب المعنوية وتنمية الأماكن الدينية، وقد تمثل أحد منعطفات هذا النمو في التعامل والتعاون المناسب مع الحرس الثوري، وقد كان هذا التعاون مشهودا في فترة الدفاع المقدس، فقد قاوم الجيش والحرس الثوري جنبا الى جنب في مواجهة العدو.

وتابع: إن الإخوة في الحرس الثوري لديهم اليوم حضور مؤثر في المسؤوليات الحساسة في مقر الدفاع الجوي، ويقدمون عونا لائقا في تنفيذ مهام الدفاع الجوي.

واختتم العميد صباحي فرد أن التقارب في وجهات النظر بين الحكومة والحرس الثوري، ألقم الأعداء حجرا، وقد تبيّن أن حرس الثورة الإسلامية يحظى بمكانة خاصة بين القوات المسلحة ولدى الشعب الإيراني.