جيش باكستان يشيد بمواقف قائد الثورة الإسلامية حول كشمير

2017-11-11
0
505

أشاد متحدث باسم الجيش الباكستاني الجنرال آصف غفور بمواقف قائد الثورة حول كشمير، مؤكدا أن العلاقات مع إيران لن تتأثر ببلد آخر وستستمر اقوى مما كانت عليه.

وقال آصف غفور، في تصريح أدلى به للصحفيين، أن مواقف قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله السيد علي الخامنئي حول كشمير تستحق التقدير.

وأعرب عن شكره لقائد الثورة الإسلامية لموقفه الداعم لشعب كشمير، موضحا انه دون إيجاد حل لهذه القضية فان إرساء الأمن في المنطقة غير ممكن وعلى المجتمع الدولي الاهتمام بهذا الموضوع.

ووصف زيارة قائد الجيش الباكستاني الجنرال قمر جاويد باجوا لإيران بالناجحة وأعرب عن شكره لحسن الضيافة التي لقيها في طهران.

وأشار إلى الوضع في أفغانستان، موضحا أن باكستان لن تكون ملجأ لأي إرهابي ونحن أول دولة دعت إلى إرساء الأمن الكامل في أفغانستان وسندعم أي خطوة ايجابية في هذا السياق.

ونوه إلى أن قائد الجيش الباكستاني وصف الحدود بين البلدين بحدود الصداقة، مؤكدا أننا نطمئن إيران بأننا لن نسمح أن تكون أراضينا منطلقا ضد امن إيران.

ووصف الجنرال آصف غفور اتخاذ المزيد من الإجراءات الأمنية لتعزيز الأمن على الحدود المشتركة بأنها تصب لصالح باكستان وإيران معا "لذلك سنبذل قصارى جهودنا في هذا المجال".

 

المصدر: وكالة ابنا


تعليقات الزوار
ارسال تعلیق