قال قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي أن إحدى النقاط التي تميز مفسر القرآن الكريم المرحوم آية الله آقانجفي همداني هي الكتابة الفارسية في آثاره وتحليه بالدافع المهم لوجوده مع الناس ووضع جهوده ونشاطه الغني في خدمة الناس.

وحسب وكالة مهر للأنباء أن مؤتمر تفسير القرآن "آية الله آقانجفي همداني" نشر اليوم ما جاء في حديث قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي خلال لقائه أعضاء المؤتمر الصيف الماضي.

وجاء فيه أن قائد الثورة الإسلامية اعتبر انتساب المفسر المرحوم "آيه الله آقانجفي همداني" إلى هذه المدينة فخر لها، مثنياً على مرتبته العلمية والعملية وسلوكه وخلقه الذي كان يتحلى به، قائلاً أن  إحدى النقاط التي تميز مفسر القرآن الكريم المرحوم آية الله آقانجفي همداني هي الكتابة الفارسية في آثاره وتحليه بالدافع المهم لوجوده مع الناس ووضعه لجهوده ونشاطه الغني في خدمة الناس.

واعتبر آية الله العظمى السيد علي الخامنئي أن "النمط الثوري" هو الميزة الأخرى التي كان يتحلى بها المرحوم آقا نجفي، مضيفاً أن المغفور أبدى عملاً حسناً في فترة الحرب المفروضة وكان تعامله مسؤولاً ومميزاً مع الشباب المقاتل فكان مرجعهم ومنهجه الثوري كان واضحاً جداً.