صرح آية الله العظمى نوري الهمداني بأنه ينبغي استذكار الفترة التي كانت إيران ترزح تحت سيطرة أمريكا وبريطانيا ومصائبها ويجب أن يعرف الشعب أن مستضعفي العالم اليوم يعشقون إيران ولا تتمتع دولة في العالم بالنفوذ في قلوب الناس مثل إيران، مؤكدا أن قائد الثورة الإسلامية يقود هذا البلد نحو الاقتدار والتطور.

وحسب وكالة رسا للأنباء أن المرجع الديني آية الله نوري الهمداني استقبل مسؤولي ومنتسبي مجلس تنسيق الإعلام الإسلامي في قم المقدسة، موضحا أن النبي الأكرم (ص) وقف أمام العالم بثورة ثقافية واجتماعية واقتصادية بحيث خضعت أمامه إمبراطوريتي إيران والروم.

وأضاف أن الأئمة الطاهرين كانوا يحاولون إطلاق ثورة ضد الطغاة حيث أن ثورة الإمام الحسين عليه السلام يصدح صداها حتى اليوم في العالم.

ووصف المرجع الهمداني أهالي قم المقدسة بالشعب النموذجي، قائلا: في الأيام الماضية شاهدنا أهالي قم كيف خرجوا للدفاع عن الثورة الإسلامية، مؤكدا ضرورة حفظ اليقظة لمواجهة الأعداء لأنهم مستمرون بالتخطيط لضرب بلدنا.

ولفت الأستاذ البارز في حوزة قم المقدسة إلى أن النظام الولائي التابع لأهل البيت سيكون قويا، وهذا النظام هو الذي يمكن أن يستقطب ثلاثين مليون إنسان في الزيارة الأربعينية، فما هي القوى التي تقدر على حشد هذا الكم من الناس في العالم؟

وختم آية الله نوري الهمداني، قائلا: ينبغي استذكار الفترة التي كانت إيران ترزح تحت سيطرة أمريكا وبريطانيا ومصائبها ويجب أن يعرف الشعب أن مستضعفي العالم اليوم يعشقون إيران ولا تتمتع دولة في العالم بالنفوذ في قلوب الناس مثل إيران، مؤكدا أن قائد الثورة الإسلامية يقود هذا البلد نحو الاقتدار والتطور.