أشار آية الله العظمى نوري الهمداني إلى مؤامرات الأعداء ضد الثورة الإسلامية، قائلا: إن الأعداء خططوا لضرب النظام الإسلامي باستمرار ولكن في كل مرة فشلوا في تحقيق أهدافهم.

وحسب وكالة رسا للأنباء أن المرجع الديني آية الله العظمى نوري الهمداني استقبل يوم الخميس وزير الدفاع الإيراني الأمير حاتمي، مشددا على ضرورة تعزيز البنى الدفاعية والصاروخية للجمهورية الإسلامية بغية الرد على تهديدات الأعداء.

وأضاف أنه ينبغي أن تهتموا بصناعة وتعزيز الأنظمة الصاروخية والأجهزة الدفاعية، مشيدا بالتطورات الكبيرة التي حصلت على هذا الصعيد.

وصرح الأستاذ البارز في حوزة قم المقدسة أنه يجب أن نشكر نعم الله علينا، موضحا أن هذا النظام الإسلامي الولائي هو نعمة إلهية عظيمة والخدمة في هكذا نظام ستكون مثوبة عليها ولذلك على جميع المسؤولين أن يجتهدوا في خدمة الشعب والنظام الإسلامي.

واستشهد بالآية الكريمة "وَأَعِدّوا لَهُم مَا استَطَعتُم مِن قُوَّةٍ وَمِن رِباطِ الخَيلِ تُرهِبونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُم"، مبينا أن القران الكريم يؤكد على تعزيز القدرات العسكرية بغية إلقاء الرعب في قلوب الأعداء لكي لا يجرؤا على الهجوم على المسلمين.

وأشار إلى مؤامرات الأعداء ضد الثورة الإسلامية، قائلا: إن الأعداء خططوا لضرب النظام الإسلامي باستمرار ولكن في كل مرة فشلوا في تحقيق أهدافهم.