صرح المرجع الديني آية الله العظمى نوري الهمداني، أن الدفاع عن المظلومين كان إحدى بركات الثورة الإسلامية وهو في الحقيقة احد أهداف الثورة الإسلامية السامية.

وبحسب وكالة رسا للأنباء أن المرجع الديني آية الله حسين نوري الهمداني استقبل صباح يوم السبت حشدا من مسؤولي استخبارات الشرطة الإيرانية، مشيرا إلى ضرورة اخذ العبر من الأحداث، قائلا: أن جبابرة التاريخ ماتوا وهلكوا وثبت أسماء الصالحون والمتقون والمجاهدون في التاريخ.

وأضاف، ينبغي الاعتبار من مصير الجبابرة والظالمين وسقوطهم المخزي وليعلم الجميع أن الله لبالمرصاد.

وأكد المرجع نوري الهمداني على أن معرفة آثار وبركات وانجازات الثورة الإسلامية هي إحدى مسؤولياتنا فعشرة الفجر فرصة ثمينة في هذا المجال.

وبين أن تعريف الإسلام الأصيل للشعب يعد من أهم انجازات الثورة الإسلامية، موضحا أن أولى خدمات الإمام الخميني رحمه الله هو نشر الإسلام الأصيل في المجتمع في الفترة التي كانت محاولات كبيرة لعزل الإسلام عن التصدي لإدارة المجتمع الإسلامي.

وأوضح المرجع الديني نوري الهمداني أن الإمام الخميني (ره) وحد بين الحكومة وولاية الفقيه في حين انه على مر التاريخ عمل الجبابرة والظالمون على الفصل بين الحكومة وولاية الفقيه وفاطمة الزهراء سلام الله عليها استشهدت في سبيل التوحيد بين الولاية والحكومة.

وختم المرجع الديني نوري الهمداني، قائلا: إن الدفاع عن المظلومين كان إحدى بركات الثورة الإسلامية وهو في الحقيقة احد أهداف الثورة الإسلامية السامية.