بين المرجع الديني آية الله العظمى علوي الجرجاني أن الثورة الإسلامية أمانة في أعناقنا، مضيفا أنه لا ينبغي السماح للأعداء بإضعاف الثورة أو تشويه صورتها.

وأكد آية الله علوي الجرجاني خلال استقباله اليوم الاثنين أعضاء منظمة الإعلام الإسلامي في قم المقدسة، أن هذا العام يعد عاما استثنائيا حيث تكمل الثورة الإسلامية عامها الأربعين.

وأضاف، أنه خلال هذه الفترة تحملت الثورة الإسلامية الكثير من الآلام والأذى، ولكن الشعب الإيراني صبر وصمد أمام هذه الضغوط.

وأكد الأستاذ البارز في حوزة قم المقدسة على أن الله تعالى هو الذي حفظ الثورة التي فجرها الإمام الخميني (رحمه الله) لان الشعب ضحى في سبيل انتصار الثورة.

وبين أن الثورة الإسلامية أمانة في أعناقنا، مضيفا أنه لا ينبغي السماح للأعداء بإضعاف الثورة أو تشويه صورتها، اليوم الأعداء يحاولون إضعاف فريضة الحجاب.

وشدد على ضرورة تسليم الثورة الإسلامية إلى الأجيال القادمة، موضحا أن عدد الأربعين هو من أعداد الكمال، فالثورة الإسلامية اليوم وصلت إلى كمالها، ولذلك لا ينبغي أن نسمح بإضعاف هذه الثورة ويجب تعزيز قدراتها.

وأشار إلى الضغوط الاقتصادية التي يتحملها الشعب، موصيا الحكومة ببذل الجهود لحل مشكلات الناس، مبينا أن هذا الشعب، شعب صامد ومتدين ولا يوجد نظيره في العالم ولذلك ينبغي بذل جهود جبارة في سبيل حل مشكلاته.

 

المصدر: وكالة رسا للأنباء