قال آية الله نمازي: ينبغي لجميعنا أن نشكر الله الباري تعالى على ما رزقنا من قيادة حكيمة وثورة إسلامية وبلاد آمنة فان اقتدار إيران اليوم رهين الإسلام وولاية الفقيه.

وبحسب وكالة رسا للأنباء، إن ممثل ولي الفقيه في مدينة كاشان، آية الله عبدالنبي نمازي قال: إن ما شهدناه من ردّ قائد الثورة الإسلامية لرسالة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، هو إجراء ينتمي إلى السماء خارج عن المعادلات المادية.

وأضاف آية الله نمازي بان تعاطي قائد الثورة الإسلامية مع رسالة ترامب اجتاح الرأي العام وكان بمنزلة ضربة نووية ضربت أوساط السلطات والساسة والخبراء السياسيين والمفكرين والباحثين الدوليين.

واعتبر ممثل ولي الفقيه في كاشان ذلك التعاطي بالرد القارع والحازم، وأردف قائلا: ينبغي لجميعنا أن نشكر الله الباري تعالى على نعمة الإسلام والإيمان وما رزقنا من قيادة حكيمة وثورة إسلامية وبلاد آمنة فان اقتدار إيران اليوم رهين الإسلام وولاية الفقيه.

وصرح سماحته بان أبناء الشعب الإيراني صمدوا طيلة أربعين عاما من عمر الثورة الإسلامية في مجابهة العدو ومؤآمراته والعقوبات التي فرضها على البلاد كما واجهوا الحرب الاقتصادية التي شنّتها الولايات المتحدة ضد الجمهورية الإسلامية إلا أن الشعب وقف بوجه العدو داعما للإسلام والنظام وولاية الفقيه.

هذا وكان قد أكد قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي الخامنئي لدى استقباله اليوم الخميس الماضي رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي بان الجمهورية الإسلامية الإيرانية لا تثق أبدا بأمريكا ولن تكرر التجربة المريرة المتمثلة بالمفاوضات السابقة مع هذا البلد في إطار الاتفاق النووي لأنه لا يوجد هناك شعب حر وعاقل يرضخ للتفاوض تحت الضغوط.