أكد وزير الدفاع الإيراني العميد حاتمي أن الأعداء باتوا يذعنون بحقيقة القوة والعزيمة والثبات لدى الجمهورية الإسلامية في الحفاظ على الأمن الوطني.

وصرح وزير الدفاع الإيراني العميد حاتمي على هامش مراسم إزاحة الستار عن الإصدارات والكتب والمكتبة الرقمية التابعة لأمانة توضيح التطلعات الدفاعية لقائد الثورة الإسلامية: تمكنا من تحقيق استراتيجية الجمهورية الإسلامية في الحفاظ وتطوير القوى الردعية والتصدي للهجمات العدو منذ اللحظة الأولى، ما يعني أن العدو قد بات يذعن بحقيقة القوة والعزيمة والثبات لدى الجمهورية الإسلامية في الحفاظ على الأمن الوطني.

وفي إشارة إلى أن الجمهورية الإسلامية نظام أخذ قدرته من الشعب ويتخذ قراراته بموافقة الشعب، قائلا: الأعداء يستمرون في تعزيز قدراتهم العسكرية من اجل استنزاف الشعوب والحد من الإرادة الشعبية وتغيير القرارات في المنطقة والعالم وعلينا النعي لذلك ونتربص لهذا الموضوع في مختلف الأبعاد.

والجدير بالذكر فإن أمانة توضيح التطلعات الدفاعية لقائد الثورة الإسلامية قد أسست منذ عام 2011 في منظمة العقائدية والسياسية لدى وزارة الدفاع، بغية رسم النموذج الدفاعي الأمثل ونشر الخطاب الدفاعي لسماحته على مدى 10 سنوات ومن مهامها هو إعداد الكتب الاستشهادية وإقامة مؤتمرات كل سنتين في هذا المجال.

واعدت المكتبة الرقمية لآثار وإصدارات آية الله السيد علي الخامنئي في مجال الدفاعي، بهدف نشر الخطاب الدفاعي لسماحته وتسهيل الإتاحة للباحثين في أقصى نقاط العالم.