صرح المساعد الأعلى للقائد العام للقوات المسلحة الإيرانية، خلال مراسم أقيمت في "كاشان" بان دماء الشهيد القائد "قاسم سليماني" أحبطت المشروع الأمريكي العالمي أحادي القطب.

وبحسب وكالة مهر للأنباء أنه خلال مراسم أقيمت في مدينة كاشان التابعة لمحافظة اصفهان وسط إيران، احياءً لأربعينية القائد الشهيد قاسم سليماني قال اللواء صفوي، "إن دماء قائد الإسلام الشامخ الشهيد الفريق قاسم سليماني عرّفت شعوب العالم معنى ثقافة الحرية ومقارعة اميركا والظلم والتفرد والهيمنة، وأحبطت مشروع العالم أحادي القطب الذي كانت أميركا تسعى لتحقيقه.

ولفت إلى أن دماء الشهيد سليماني وسّعت جبهة المقاومة في الكثير من الدول حتى أميركا الجنوبية وفنزويلا وأضاف، إن دماء هذا الشهيد أثرت في المجتمع الدولي وأسست لمدرسة وجبهة جديدة باسم المقاومة من إيران إلى أفغانستان واليمن وسوريا ولبنان والعراق وان شاء الله جبهة أوسع في العالم الإسلامي.

وأكد بان دماء الشهيد سليماني ستمهد الطريق لتحرير القدس الشريف وأضاف، إن الشعوب الإسلامية من أفغانستان إلى اليمن وسوريا ولبنان ستواصل بصلابة طريق الشهداء خاصة الشهيد سليماني وستقض مضاجع أعداء الإسلام خاصة أميركا والصهاينة والوهابية.

وصرح المساعد والمستشار الأعلى للقائد العام للقوات المسلحة بان أميركا والكيان الصهيوني الاحتلالي يتوهمان بأنهما حققا الانتصار ودحرا المقاومة بعملية الاغتيال الغادرة للشهيد سليماني وصفقة القرن المخزية.

وأشار إلى مختلف المؤامرات التي حاكتها أميركا ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية على مدى الأعوام الـ 41 الماضية وقال، رغم وجود كل الضغوط العسكرية والاقتصادية والثقافية التي فرضتها أميركا والكيان الصهيوني والسعودية على إيران لم تُهزَم إيران بل حققت التقدم في جميع المجالات.