قال مساعد القائد العام لحرس الثورة الإسلامية للشؤون السياسية العميد يد الله جواني، إلى أن الفريق الشهيد قاسم سليماني، القائد السابق لفيلق القدس، استطاع أن يحوّل أحجار الشباب الفلسطيني المقاوم إلى صواريخ تدك معاقل الكيان الإسرائيلي المحتل .

وأشار إلى الرصيد الكبير لجبهة المقاومة في المنطقة وأضاف: إن كل أضلاع المقاومة في لبنان وسوريا والعراق واليمن والمنطقة كلها تدعم الشعب الفلسطيني في هذه المواجهة.

وقال: إن الكيان الصهيوني يواجه الأزمة والتحدي في الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية الداخلية.

وتابع قائلا بان العدو المحتل فاجئته الأحداث الأخيرة وهو الآن محاصر تماما من قبل جبهة المقاومة.

وقال العميد جواني في تصريح له حول الأحداث الأخيرة في فلسطين المحتلة وقطاع غزة: إن التطورات الجارية في الأراضي المحتلة تعتبر غير مسبوقة منذ تأسيس الكيان الصهيوني المصطنع من حيث حجم المواجهة العسكرية.

وأشار إلى الحروب المختلفة بين الفلسطينيين والصهاينة في مختلف المراحل وقال: انه خلال الأعوام الأخيرة كانت هنالك حروب غزة وحرب الأيام الـ 33 والتي كانت لها احداثياتها الخاصة بها.

وأكد أن الكيان الإسرائيلي اليوم يواجه ضغوط إعلامية من قبل الشعوب المعارضة لهذا العدوان وضغوط ميدانية من الداخل الفلسطيني، مشيرا إلى قدرات المقاومة في مواجهة الماكنة العسكرية للصهاينة خاصة وان الكيان يعاني من ضعف إلية وفاعلية القبة الحديدية .

وأكد مساعد الشؤون السياسية للقائد العام للحرس الثوري بان المستقبل هو للشعب الفلسطيني وجبهة المقاومة وان الكيان الصهيوني لا مصير له سواء الفناء.