اعتبر نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية العميد علي فدوي، خطأ حسابات الكيان الصهيوني في العدوان على قطاع غزة، مقدمة لزواله على أساس الوعد والقانون الإلهي.

 

وفي تصريح ادلى به لوكالة انباء فارس خلال زيارته لغرفة الوكالة في معرض طهران الدولي للكتاب، اعتبر العميد فدوي، المقاومة بأنها قاعدة ثبتتها الثورة الإسلامية في إيران بعد انتصارها وقال: إن ما أنجزته حركتا الجهاد الإسلامي وحماس هو ذاته مسيرة الثورة الإسلامية أي المقاومة وفق العمل على أساس المبادئ الإسلامية.

 

وصرح انه بناء على هذه القاعدة ليس بإمكان الكيان الصهيوني أن ينتصر وأضاف: إن الكيان الصهيوني وبناء على حسابات خاطئة للخروج من أزماته الداخلية شن العدوان على قطاع غزة لاغتيال قادة الجهاد الإسلامي وقد اغتال بالفعل بعض قادة الحركة لكن الجميع سواء الصهاينة أنفسهم أو العالم، قالوا بان الكيان مني بالهزيمة، وهو في الواقع قد هُزم.

 

وأكد بان القاعدة الإلهية هي أن جبهة الحق منتصرة على الباطل، والمظلوم الذي يقف أمام الظالم منتصر، ومن هو في حزب الله منتصر أمام حزب الشيطان وأضاف: إن هذا الأمر لا يختص بالثورة الإسلامية فأينما كان هنالك إيمان بذلك فان النتيجة يحققها الله تعالى ونحن علينا أداء المسؤولية فقط.

 

وقال العميد فدوي: لقد صمد وقاوم ووقف المقاومون الفلسطينيون أمام الصهاينة بقوة وثبات من المؤكد أن الكيان الصهيوني سيزول على اثر هذا الأسلوب من العمل.