أكد حجة الإسلام والمسلمين كلبايكاني أن الثورة الإسلامية في إيران غيرت جميع معادلات الدول الغربية وأمريكا، مبينا أن الأعداء لا يطيقون رؤية الجمهورية الإسلامية المستقلة التي لا تقبل املاءاتهم.

وصرح حجة الإسلام والمسلمين محمد محمدي كلبايكاني أن سماحة القائد اتبع خلال السنوات الأخيرة سياسة تنصيب الشباب في عدة مسؤوليات.

وأضاف: لو لم يوجد تعاون من قبل الشعب سوف لا تثمر جهود المسؤولين، قائلا: أن هناك حديث نعتبره كلاما غير مقبول وهو أن البعض يقولون أنه على إيران أن تتبع النهج السعودي.

وبين رئيس مكتب قائد الثورة الإسلامية، أن الأطفال اليمنيين اليوم يموتون جوعا لان هذا الشعب اختار العزة والكرامة ولا يريد أن يخضع لآل سعود.

وتابع أن الثورة الإسلامية في إيران غيرت جميع معادلات الدول الغربية وأمريكا، مبينا أن الأعداء لا يطيقون رؤية الجمهورية الإسلامية المستقلة التي لا تقبل املاءاتهم.

وأكد حجة الإسلام والمسلمين محمدي كلبايكاني على أن الاستكبار العالمي مازال عدوا للثورة الإسلامية، موضحا أن عداء هؤلاء مع الجمهورية الإسلامية ليس بسبب البرنامج النووي وإنما هم يعارضون وجود النظام الإسلامي ولا يريدون بقاء هذا النظام في العالم لأنهم يعلمون أن الثورة الإسلامية لديها إمكانية لمحاربة الظلم والظالمين.