أعرب أمين مجلس صيانة الدستور في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، اليوم الأربعاء، أن الشعب الإيراني سجل مشاركة ملحمية في مسيرات الذكرى السنوية الأربعين لانتصار الثورة رغم الضجيج الإعلامي ومحاولات الأعداء بث اليأس بين الجماهير.

وخلال اجتماع اليوم لمجلس صيانة الدستور، قال آية الله احمد جنتي: بناء على التقارير  الواردة، فلقد كانت المشاركة الشعبية هذا العام أوسع من السنوات السابقة، رغم هطول الأمطار والثلوج في اغلب مناطق البلاد.

وأضاف: رغم ضجيج أعداء النظام الإسلامي لبث اليأس لدى المجتمع، فإن الشعب الواعي فصل بشكل صحيح بين المشكلات المعيشية من قبيل الغلاء، وبين أصل النظام، وقد شارك بشكل ملحمي في هذا الملتقى الوطني العظيم الأمر الذي يبث الأمل والقوة لدى الأصدقاء.

وأشار جنتي إلى التكهن الخاطئ للمسؤولين الاميركان بأن الشعب الإيراني لن يرى الذكرى السنوية الأربعين لانتصار ثورته، وقال: إن الشعب الإيراني الواعي، أثبت من خلال مشاركته في الميدان، خطأ التحليل السياسي للأعداء في الداخل والخارج.

ودعا جنتي المسؤولين إلى بذل جهدهم من أجل حل المشكلات الاقتصادية والمعيشية للمواطنين، وقال: إن الجماهير أثبتت وفاءها في دعم النظام، والآن دور المسؤولين ليبذلوا قصارى جهودهم لحل مشكلات الغلاء والمشكلات المعيشية، خاصة على أعتاب السنة الإيرانية الجديدة.