أدانت رابطة مدرسي حوزة قم العلمية إدراج الحرس الثوري على قائمة الإرهاب وأعلن أن هذا الإجراء الأميركي كشف عن ضعف واشنطن في مواجهة الشعب الإيراني.

وفی بيان أدانت رابطة مدرسي حوزة قم العلمية إدراج الحرس الثوري على قائمة الإرهاب من قبل الولايات المتحدة الاميريكة واعتبر هذا الإجراء هزيمة لواشنطن في مجابهة الجمهورية الإسلامية.

وشدّد البيان على أن الحرس الثوري في ساحات مختلفة خاصة في ساحة مكافحة الإرهاب العالمي في العراق وسوريا وغيرها من البلدان الحق الهزائم بمشروع الاميريكي الصهيوني ما أثار حفيظة الولايات المتحدة كأكبر قوة الإرهابية في العالم.

واعتبر البيان إدراج الحرس الثوري في لائحة الإرهاب ضعف السلطات الاميركية وإرباكها في مواجهة عزم الشعب الإيراني وان هذا الإجراء كشف عن عنوان المرحلة المقبلة في الضغط على الجمهورية الإسلامية.

وصرحت رابطة مدرسي حوزة قم العلمية بان هذا الإجراء الاميركي ضد الحرس الثوري ولد ميّتا لان الولايات المتحدة هي الراعي الأكبر للتنظيمات الإرهابية في العالم بحيث هي التي تقودها وتدعمها وهذا ممّا يفهمه الرأي العام جيدا وان نظائر هذه الإجراءات لن تمنع من ديناميكة الحرس الثوري واقتداره بتاتا.

وأكد البيان على أن الحرس الثوري لما يحظي من شعبية واسعة في أوساط المجتمع الإيراني لن يضره إدراجه في القائمة الإرهاب الأميركية فانه في وجهة نظر الكثير من الدول في قمة العزة والاقتدار لا يصمد أمام هذه الشعبية فرض أي عقبات أو تهديدات.

وجاء في ختام هذا البيان أن الجمهورية الإسلامية في إيران يرد بحزم على هذا الإجراء الأميركي ويغتنم هذه الفرصة لإلحاق هزيمة مدية أخرى بالولايات المتحدة النظام الراعي للإرهاب والحاضن الرئيس للإرهابيين في العالم.