وصف قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي، الفقيد حجة الإسلام جواد اجئي بانه كان شخصية بارزة وممتازة بذل جهودا كبيرة ومباركة على مدى اعوام طويلة باخلاص وبلا ادنى تظاهر.

وفي جانب من رسالة تعزية وجهها سماحة القائد بوفاة حجة الاسلام جواد اجئي: ببالغ الاسى والاسف تلقينا نبأ وفاة العالم المجاهد حجة الاسلام الدكتور جواد اجئي الذي كان شخصية بارزة وممتازة، بذل على مدى اعوام طويلة جهودا كبيرة ومباركة باخلاص وبلا ادنى تظاهر، وترك ذكريات لا تنسى للبلاد والثورة.

واضاف سماحته: ان تأسيس الاتحادات الاسلامية للطلبة الجامعيين في أوروبا وتأسيس مدارس المواهب اللامعة في البلاد والادارة الابوية لمجموعات النخب العلمية الشبابية والدور البناء في المرحلة الذهبية لتحقيق الميداليات العلمية الدولية، تعد من ذكرياته التي لا نظير لها.

وتابع سماحة القائد: ان هذا المجاهد الذي هو شقيق شهيد عزيز وصهر الشهيد الكبير آية الله بهشتي، بنى صرح النخبوية العلمية وتربية النخب على ركائز الايمان والثورة الصلبة ورحل ناصع الوجه ومرفوع الراس للقاء الرب الرحيم.

واعرب قائد الثورة عن الاسف العميق وقدم التعازي لزوجة الفقيد المكرمة والصابرة وابنائه الاعزاء وسائر اسرته وذويه وكذلك عموم الاسرة النخبوية العلمية في البلاد، داعيا الباري تعالى له بالرحمة والمغفرة الواسعة.

يذكر ان حجة الاسلام جواد اجئي توفي عن عمر يناهز 72 عاما بسبب الاصابة بمرض كورونا.